د راندا رزق: ملتقى حورس للتنمية المجتمعية

أعربت الأستاذة الدكتورة راندا رزق الأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية عن اعتزازها البالغ بالمشاركة في فعاليات ملتقى حورس للمشاركة المجتمعية ، مشيدة بالقامات التنموية والجيل العظيم الذي يذخر به الملتقى، والذي نشأ وتتلمذ تحت رعاية وقيادة معالي الوزير الدكتور عبد المنعم عمارة، مؤكدة أن هذا اللقاء يجسد الروح الحقيقية لخدمة الوطن ونقل الخبرات التراكمية لبناء مستقبل مصر الحديثة.

وأشارت د راندا رزق إلى أنه في زمن كانت فيه العلاقات تُبنى على القيمة والاحترام والرؤية، كان لنا شرف الانتماء إلى واحد من أعرق الكيانات الاجتماعية والثقافية في التسعينيات نادي حورس .

موضحة أن هذا النادي لم يكن مجرد مكان، بل كان مساحة جمعت النخبة، وصنعت ذكريات، وفتحت أبوابًا للحوار والثقافة والصداقات الراقية التي بقي أثرها حتى اليوم.

وألمحت قائلة: أشعر بامتنان وفخر كبير لكوني واحدة من أعضاء هذا الكيان العريق، الذي مثّل مرحلة مميزة من الزمن الجميل، بما حمله من رقيّ وانتماء وقيم حقيقية ما زلنا نفتقد الكثير منها اليوم.

وأكدت د. راندا رزق في تصريحها: «لقد رسخ لقاء اليوم يقيني بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقنا؛ إنني على ثقة بأن هذا الملتقى سيكون ركيزة أساسية في استمرار المشارك في مستقبل الوطن، وتحديداً في ملف توعية وتثقيف الشباب. ورغم التحديات الراهنة، فإننا نملك واجباً أصيلاً لتمكين هؤلاء الشباب، وتحفيز عقولهم نحو الابتكار والتطلع لصناعة غدٍ أفضل».

وأضافت: «إن إصرارنا…..

اتصل الان